منتدى توتال المطور



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولالدخول السريع

شاطر | 
 

 «موبايلي» تغطي 92 في المئة من المناطق المأهولة بالنطاق العريض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زعيم المنتدى
منشئ شبكه منتدى توتال
منشئ شبكه منتدى توتال
avatar

عدد المساهمات : 1082
البلادك : الامارات العربية المتحدة
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
الموقع : توتال

مُساهمةموضوع: «موبايلي» تغطي 92 في المئة من المناطق المأهولة بالنطاق العريض   الأحد يوليو 25, 2010 7:53 am

وسّعت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) تغطياتها لشبكات النطاق العريض الذي يتيح استخدام الانترنت السريع والخدمات المضافة مثل المكالمات المرئية ومشاهدة التلفزيون عبر الهاتف المتحرك لتصل إلى 92 في المئة من المناطق المأهولة بالسكان في مختلف أرجاء المملكة.
وأعلنت «موبايلي» أنها عززت من خدماتها في 587 موقعاً ما بين مدينة وقرية وطرقٍ سريعة ومعالم سياحية، وذلك ضمن استراتيجية الشركة الرامية إلى المبادرة في تقديم خدمات الاتصالات ومواصلة الإبداع من أجل إثراء حياة عملاء الشركة.
وشملت التغطية الجديدة عدداً من المواقع في مختلف مناطق المملكة مثل الرفيعة بسكاكا، والشيحية والشيط والعاذرية بقرية العليا، وعين القنور بالدوادمي، والنيصية وقنا بمنطقة حائل، والصلصلة والمليليح بمنطقة المدينة المنورة، إلى جانب عدد آخر من القرى في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة «موبايلي» المهندس خالد بن عمر الكاف، إن تسارع الأعمال في توسيع شبكات النطاق العريض من الشركة يأتي ضمن خطط الشركة الهادفة إلى توطين أحدث التقنيات والخدمات في كل المناطق، معتبراً أن جهود «موبايلي» في مجال النطاق العريض باتت ملموسة ليس في قطاع الاتصالات المحلي فقط، بل وإقليمياً، إذ لا تزال الشركة تتربع على قائمة أكبر الشركات المالكة لشبكات النطاق العريض في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافة إلى حركة البيانات اليومية الضخمة التي تمر عبر شبكات موبايلي.

_________________ :: الــتــوقــيــع :: _________________

السلام عليكم تم بحمدالله وعونه نقل المنتدى من توتال المطور الى الحاسب الالي ننتظركم هنا يا اعضاءنا وزوارنا الكرام http://computer.koom.ma/vb/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://avira2020.wwooww.net/
 
«موبايلي» تغطي 92 في المئة من المناطق المأهولة بالنطاق العريض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى توتال المطور :: اخر اخبار العالم-
انتقل الى: