منتدى توتال المطور



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولالدخول السريع

شاطر | 
 

 اعتماد شعار الملتقى الرمضاني بالطوار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زعيم المنتدى
منشئ شبكه منتدى توتال
منشئ شبكه منتدى توتال


عدد المساهمات : 1082
البلادك : الامارات العربية المتحدة
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
الموقع : توتال

مُساهمةموضوع: اعتماد شعار الملتقى الرمضاني بالطوار   الثلاثاء أغسطس 03, 2010 10:37 am

دبي - “الخليج”:







أعلنت اللجنة المنظمة لفعاليات الملتقى الرمضاني التاسع الذي تنظمه سنوياً دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، اعتماد شعار هذا العام تحت عنوان “نلتقي لنرتقي” .

وأكد محمد الهاشمي المشرف العام على الملتقى الرمضاني في دورته التاسعة، أن الملتقى يحرص كل عام على اختيار شعار جديد يتوافق مع أهدافه السامية، ودوره الدعوي وغاياته التي انطلق الملتقى من أجلها، ووقع اختيار اللجنة هذا العام على شعار “نلتقي لنرتقي” الذي يهدف إلى تسليط الضوء على منهج الارتقاء بالمسلم في رمضان، من حيث التركيز على الجوانب الإيمانية والعبادية والأخلاقية، بما يسهم بشكل فعال في تغيير سلوكيات المسلم إلى الأفضل .

وقال الهاشمي إذا كان قدوم شهر رمضان المبارك إيذاناً بأن يرتقي المسلم بنفسه وسلوكه وأخلاقه، ويسمو على غرائزه، ليتواصل مع كرم الله عليه، فيتطلع إلى الثواب الجزيل الذي لا يعلمه إلا الله، فإننا نبحث معاً عن هذا الارتقاء في ليالي الشهر الكريم، حين نلتقي على محبة الله في رحاب كلام الحق جل وعلا، وحديث سيد الخلق عليه الصلاة والسلام، نتعلم ونتأدب بأدب الإسلام ما ينفعنا في الدنيا والآخرة، فكان شعار الملتقى الرمضاني “نلتقي لنرتقي” هو العنوان الرئيس للفعاليات والأنشطة التي يقدمها الملتقى في ليالي الشهر الكريم كافة .

وأوضح الهاشمي أن فكرة الملتقى انبثقت عن استراتيجية الدائرة وأولوياتها المتمثلة في التواصل مع المجتمع، والمساهمة في المحافظة على القيم الإسلامية والارتقاء بها في شهر رمضان، ودعم أنماط الحياة الاجتماعية الصحيحة .

وأشار الهاشمي إلى أن البرنامج الجديد للجاليات الأجنبية المقيمة في البلد الذي وضعته اللجنة المنظمة هذا العام لجذب العديد من الجنسيات الأخرى غير الناطقة باللغة العربية، سوف يسهم بشكل فعال في زيادة الوعي المجتمعي، والمعرفة المنصفة لديننا الإسلامي، دين السلام والتسامح ببلدنا الطيب المبارك .

ونتوقع أن يتجاوز الحضور لهذا العام 90 ألف شخص من مختلف الجنسيات في الدولة على مدار أيام الملتقى .

وذكر الهاشمي أن كوكبة من الدعاة والمشايخ من مختلف الدول الإسلامية، سيقدمون محاضرات الملتقى في الخيام الرمضانية التابعة للملتقى التي يجري الانتهاء من إعدادها حالياً .







المصدر http://www.alkhaleej.ae/portal/f9aafa6c-3e60-48e5-86b3-46425e7f4c57.aspx

_________________ :: الــتــوقــيــع :: _________________

السلام عليكم تم بحمدالله وعونه نقل المنتدى من توتال المطور الى الحاسب الالي ننتظركم هنا يا اعضاءنا وزوارنا الكرام http://computer.koom.ma/vb/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://avira2020.wwooww.net/
 
اعتماد شعار الملتقى الرمضاني بالطوار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى توتال المطور :: اخر اخبار العالم-
انتقل الى: