منتدى توتال المطور



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولالدخول السريع

شاطر | 
 

  تصنيف سوفت وير إيه. جي شركة رائدة ومبتكرة في صناعة البرمجيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زعيم المنتدى
منشئ شبكه منتدى توتال
منشئ شبكه منتدى توتال
avatar

عدد المساهمات : 1082
البلادك : الامارات العربية المتحدة
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
الموقع : توتال

مُساهمةموضوع: تصنيف سوفت وير إيه. جي شركة رائدة ومبتكرة في صناعة البرمجيات   الإثنين أغسطس 09, 2010 2:45 pm



أعلنت شركة سوفت وير إيه. جي إدراجها ضمن قائمة أس دي تايمز 100 لعام 2010 والتي تسلط الضوء على الرواد والمبتكرين وذوي التأثير في مجال صناعة البرمجيات. وكانت سوفت وير إيه. جي قد فازت في فئة البنية الموجهة للخدمات والبرمجيات الوسيطة مما يدل على قوة الشركة في هذا القطاع ويشير إلى تركيز هذه الصناعة على التقنيات المتطورة التي تضيف قيمة للأعمال لا سيما خلال الأوقات التي تواجه فيها الشركات ضغوطاً لزيادة الكفاءة وتوفير حلول مبتكرة وسريعة.







وقال كارل هاينز شتريبخ الرئيس التنفيذي لشركة سوفت وير إيه. جي: نحن سعداء لادراجنا ضمن قائمة إس دي تايمز 100 التي تكرم الشركات الأكثر فعالية في مجال صناعة البرمجيات. كما أننا فخورون بشكل خاص للإشارة إلى تميزنا في فئة البنية الموجهة للخدمات والبرمجيات الوسيطة.







وفي حين أن البنية الموجهة للخدمات يمكن أن تكون أمراً معقداً إلا أن نتائج التطبيق الصحيح لهذه البنية تتمثل في المرونة والخدمات المرافقة التي يمكن إكتشافها وإعادة إستخدامها ودمجها لدعم أي عدد من عمليات الأعمال في الشركة. كما توفر هذه البنية سرعة أكبر وتجاوباً أفضل مع متطلبات السوق والعملاء وتحسناً ملحوظاً في الكفاءة.







وتستخدم شركات رائدة حول العالم بما في ذلك ثلثا الشركات المدرجة ضمن قائمة غلوبل 2000- تقنيات سوفت وير إيه. جي لإنشاء بنى تحتية بالاعتماد على البنية الموجهة للخدمات المزودة بمنصة تكامل مثبتة وتحكم كامل بدورة الحياة ومراقبة فورية وجهاز كمبيوتر رئيسي وقدرات تكامل على مستوى الأعمال.










وتعد أس دي تايمز 100 قائمة سنوية لأهم الرواد والمبتكرين في صناعة تطوير البرمجيات حيث يتم إعداد هذه القائمة من قبل محرري أس دي تايمز التابعة لـ بي زي ميديا منذ عام 2003. (البيان)

_________________ :: الــتــوقــيــع :: _________________

السلام عليكم تم بحمدالله وعونه نقل المنتدى من توتال المطور الى الحاسب الالي ننتظركم هنا يا اعضاءنا وزوارنا الكرام http://computer.koom.ma/vb/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://avira2020.wwooww.net/
 
تصنيف سوفت وير إيه. جي شركة رائدة ومبتكرة في صناعة البرمجيات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى توتال المطور :: اخر اخبار العالم-
انتقل الى: