منتدى توتال المطور



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخولالدخول السريع

شاطر | 
 

 حاكم عجمان يستقبل إمام وخطيب مسجد الشيخ حسن الشاعر بالمدينة المنورة وعددا من العلماء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زعيم المنتدى
منشئ شبكه منتدى توتال
منشئ شبكه منتدى توتال
avatar

عدد المساهمات : 1082
البلادك : الامارات العربية المتحدة
تاريخ التسجيل : 28/11/2009
الموقع : توتال

مُساهمةموضوع: حاكم عجمان يستقبل إمام وخطيب مسجد الشيخ حسن الشاعر بالمدينة المنورة وعددا من العلماء    الإثنين أغسطس 16, 2010 10:44 am

عجمان 16 أغسطس / وام /استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في قصر الزاهر على مائدة الافطار مساء اليوم بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان فضيلة الشيخ الدكتور محمد أيوب إمام المسجد النبوي الشريف للفترة من 1990 وحتى1997 وإمام وخطيب مسجد الشيخ حسن الشاعر بالمدينة المنورة وعددا من الشيوخ الذين تستضيفهم اللجنة المنظمة لفعاليات "رمضان عجمان تقوى وايمان" لاحياء صلاة التراويح بجامع الشيخ زايد وعدد من المساجد بإمارة عجمان .

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بفضيلة الشيخ الدكتور محمد ايوب الحاصل على شهادة الدكتوراه في التفسير وعلوم القرآن من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة .. مؤكدا سموه الدور الكبير الذي يقوم به في نشر قيم وتعاليم الاسلام الاصيلة في كافة المجالات وفي شتى الصعد .. مبينا ان العلماء هم رصيد الامة الباقي الذين يركزون على الدين والعلم والاخلاق .

وقال سموه موجها حديثه لفضيلة الشيخ ايوب والحضور" ان المنتظر منكم كثير وكبير في هذه المرحلة المهمة من حياتنا في ظل التحديات التي تواجهنا وتستهدف قيمنا الروحية وشبابنا .. مشيدا سموه بضيوف رمضان عجمان الذين يحيون ليالي رمضان بالصلاة والعبادة وما يضفونه من أجواء إيمانية بأصواتهم العذبة في مساجد الإمارة ".

وشكر سموه فضيلة الشيخ الدكتورمحمد ايوب على استجابته وحضوره للدولة للمشاركة في احياء ليالي رمضان والتي اكتسبت روحا جديدة وثراء عميقا بما يقدمه من محاضرات وندوات ايمانية وعلمية .

من جانبه عبر فضيلة الشيخ الدكتور محمد ايوب عن سعادته واصحاب الفضيلة العلماء لمشاركتهم في فعاليات المسجد العامر والتي تعد جزءا مهما من فعاليات رمضان عجمان .. مثنيا على كرم استضافته من قبل سموه وترحيبه به وما وجده من محبة وتقدير للعلماء وهي صفات ليست غريبة على قيادة دولة الامارات العربية المتحدة التي تقوم بدور كبير ومقدر في خدمة قضايا الامة العربية والاسلامية .

وتناول سموه والشيخ محمد ايوب والحضور طعام الافطار الى مأدبة سموه بقصر الزاهر ومن ثم أدى صاحب السمو حاكم عجمان وولي العهد والشيوخ والحضور صلاة المغرب جماعة .

حضر اللقاء الشيخ احمد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة الاقتصاديى والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الثقافة والإعلام في عجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري وعدد من الشيوخ وكبار المسئولين .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://avira2020.wwooww.net/
 
حاكم عجمان يستقبل إمام وخطيب مسجد الشيخ حسن الشاعر بالمدينة المنورة وعددا من العلماء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى توتال المطور :: اخر اخبار العالم-
انتقل الى: